أحمد سمير
أبدى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والزمالك السابق، إنزعاجه من الهجوم الذي تعرض له عقب المباراة التي جمعت فريقه أمام الأبيض، وحسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.
وكتب أحمد سمير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد ساعات من المباراة: «هو أنا بتشتم ليه؟»، في إشارة إلى أنه تعرض لسباب عقب لقاء فريقه السابق.
وكان سمير سجل هدفي فريقه أمام الزمالك الذي قدم هدفين أيضاً، لتنتهي المنافسة بالتعادل الإيجابي، في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك