مختار مختار
أكد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بأن فريقه قدم أسوء مباراة له أمام الأهلي، والتي خسرها بأربعة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال مختار في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "قدمنا أسوء مباراة وتحديدًا في الشوط الأول، وأبلغت ذلك للاعبين بين شوطي المباراة".
وأضاف: "لم ينجح اللاعبون في التعامل نفسيًا مع المباراة، وكنا في بداية الشوط الثاني الأفضل وأتيحت لنا فرصة لإدارك التعادل لكن لم نتمكن من تحقيق ذلك".
وتابع: "الهدف الثاني الذي أحرزه النادي الأهلي، هو الذي قلب المباراة، لأنه جاء في توقيت كان فريقي الأكثر سيطرة على مجريات اللعب".
وشدد: "من الصعب أن أنتظر 12 يومًا لكي أخوض مباراة ثم أخوض لقاء أخر بعد يومين فقط، ده لا يحدث في أي مكان".
وأتم حديثه: "أطالب لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتكافؤ الفرص بين الأندية في مواعيد المباريات".

وكان الفريق الأحمر حقق، فوزًا كبيرًا على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة، التي اقيمت بينهما منذ قليل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، على استاد السلام.
وجاءت المباراة جيدة المستوى من الفريق الأحمر، الذي بدأ الهجوم مبكرًا، من أجل التقدم، بينما اعتمد الإنتاج الحربي على الالتزام الدفاعي والهجمات المرتدة، ولم يظهر على المستوى الهجومي في الكثير من المناسبات.
وأحرز رباعية الأهلي كل من: رمضان صبحي في الشوط الأول، وأضاف حسين الشحات ووجونيور أجاي ووليد سليمان الأهداف في الشوط الثاني.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك