محمد كيتا
اعتذر محمد كيتا المدير الفني للفريق الكروى الأول بالنادي الأوليمبي، عن الاستمرار في منصبه، بعد تأزم موقف الفريق في جدول مسابقة دورى القسم الثاني.
وتعادل الأوليمبي سلبيا، أمام ضيفه الرجاء، في المباراة التى جمعت بين الفريقين علي ملعب الأوليمبي بوابور المياه.
وقال كيتا، عقب اعتذاره شكرا الأوليمبي العريق، بذلت أقصى ما لدي، ولم أبخل بأي جهد، واعتذر للجماهير المحترمة عن عدم تلبية طموحهم، وكنت اتمني إسعادهم وبالتوفيق لمن يتحمل المسئولية في الفترة المقبلة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك