الغرافة القطري
حقق نادي الغرافة القطري فوزا مثيرا على حساب العين الإماراتي بنتيجة 4-2، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.
افتتح خوسيليو نجم ريال مدريد السابق والغرافة الحالي، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 2+45 بعدما حول تمريرة زميله سيدو سانو إلي داخل الشباك ، وضاعف خوسيليو النتيجة بعد تمريرة أخري من سانو في الدقيقة 48 من عمر اللقاء .
استعاد «البنفسجي» توازنه بهدف كاكو في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ليعادل النجم المغربي سفيان رحيمي النتيجة في الدقيقة 66 من عمراللقاء، وبعد 10 دقائق فقط من هدف كاكو.

سيدو سانو نجح في استعادة تقدم الغرافة، بهدفه في الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يخطف النجم الجزائري ياسين براهيمي الهدف الرابع للغرافة، معلنا مضاعفة الفارق إلي هدفين مرة أخرى في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ليخسر ممثل الإمارات اللقاء ويواصل نتائجة لمخيبة للآمال في البطولة قبل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة في بطولة إنتركونتيننتال يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري.
وبرغم ترشيح العين الإماراتي لتصدر المجموعة في رحلة الحفاظ علي لقب دوري أبطال آسيا الذي يزين خزائن النادي، إلا أن الفريق بدأ دوري أبطال آسيا بداية مخيبة للأمال بالتعادل في مباراة والهزيمة في أخرى، ليحتل المركز الحادي عشر بين 12 فريقا بدور المجموعات حتى الآن.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك