أمم أفريقيا
أعلنت النيابة العامة المغربية، عن أول تقرير رسمي بشأن المخالفات داخل الملاعب، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، المقامة حاليا في المغرب، ما بين الفترة من 21 ديسمبر من العام الماضي، حتى 18 يناير الجاري، بمشاركة أبرز المنتخبات الأفريقية.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء المغربية، فإن المكاتب القضائية الخاصة بالبطولة، رصدت 152 مخالفة منذ انطلاق المنافسات في 21 ديسمبر وحتى 6 يناير.
وأسفرت 128 مخالفة من أصل الإجمالي، عن ملاحقات قضائية ضد أشخاص من جنسيات متعددة، نتيجة ارتكابهم أفعالا تتعلق بالدخول غير القانوني إلى الملاعب، أو المساس بالنظام والأمن العام، في خطوة تهدف إلى الحفاظ على سلامة الجماهير وضمان انتظام البطولة.
وتُعتبر البطولة إحدى أبرز الأحداث الرياضية في القارة الأفريقية؛ إذ تجمع بين المنافسة الكروية والإثارة الجماهيرية، مع متابعة دقيقة من المنظمين لضمان سير المباريات بانتظام، والحفاظ على أمن المشجعين داخل الملاعب وخارجها.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك