برشلونة
أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميا بشأن بعض المستجدات الخاصة بملعب «سبوتيفاي كامب نو» معقل الفريق الكتالوني.

وكتب برشلونة في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي: «أعلن نادي برشلونة أنه بمجرد الحصول على موافقة مجلس مدينة برشلونة على المرحلة 1C من ملعب سبوتيفاي كامب نو، والتي تتوافق مع المدرج الشمالي، سيخصص النادي 100% من الزيادة المخطط لها في السعة في هذه المرحلة الجديدة من إعادة فتح الملعب تدريجيا لأعضاء حاملي التذاكر الموسمية».
وأضاف: «تشمل هذه المرحلة حوالي 14000 مقعد جديد، سيتم تخصيصها لأعضاء النادي على أساس الأولوية، وفي حال عودة الجماهير إلى الملعب في بداية شهر مارس، فمن المتوقع أن يتراوح سعر تذاكر الموسم بين 160 و264 يورو، وذلك بحسب الموقع».
وتابع: «في الأيام المقبلة، سيفتح النادي باب التسجيل لأعضاء حاملي التذاكر الموسمية ليتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على مقاعدهم مسبقا، وفقا للمواعيد النهائية المحددة، والتي سيتم إبلاغها على النحو الواجب من خلال قنوات النادي المعتادة».
وواصل: «ينتظر النادي الموافقة النهائية من مجلس المدينة لتفعيل المرحلة 1C، وهي موافقة من المتوقع الحصول عليها في أقرب وقت ممكن، في بداية شهر مارس».
واختتم: «يؤكد هذا القرار على الأهمية التي يوليها النادي لأعضائه، الذين يمثلون الركيزة الأساسية للمؤسسة وعنصرا جوهريا في نموذج ملكيته، وبهذا الإجراء، يؤكد نادي برشلونة مجددا التزامه بإعطاء الأولوية لأعضائه في عملية العودة التدريجية إلى ملعب كامب نو، ضامنا بذلك أن يكون حاملو التذاكر الموسمية أول من يشغل المقاعد الجديدة المتاحة، وأن يساهموا في ملء الملعب الجديد في هذه المرحلة المحورية».
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
2
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك