محمد صلاح ومدربه آرني سلوت
كشف آرني سلوت، المدير الفني لليفربول، عن آخر المستجدات بشأن لاعبيه قبل مواجهة ولفرهامبتون غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنّ مشاركة فلوريان فيرتز تبدو مستبعدة، وأن عودته لن تكون قبل الأسبوع المقبل، بعد غيابه عن مباراة وست هام الأخيرة.
وعن المباراة، وصف آرني سلوت ولفرهامبتون بـ«الفريق الصعب»، مشيرًا إلى أن نتائجهم لا تعكس جودة أدائهم، وأنهم قدموا مؤخرًا عروضًا قوية مثل الفوز على أستون فيلا، ما يجعل لقاء الغد تحديًا كبيرًا، كما أكد أن لعب الفريقين مرتين خلال 4 أيام ضمن الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي يمنح فرصة لتحليل المنافس، لكنه لا يعتبرها صعبة تكتيكيًا بسبب معرفة الفريقين ببعضهما جيدًا.
وتطرق سلوت إلى التحسن الدفاعي لفريقه في الكرات الثابتة، مشيرًا إلى صعوبة السيطرة عليها في الدوري الإنجليزي الحديث، خاصة مع انتشار الركلات الطويلة والتمريرات العرضية، لكنه أبدى ثقته بأن ليفربول يمتلك الأدوات اللازمة للتعامل مع الهجمات المرتدة، وأكد أن الدوري أصبح أكثر إثارة بسبب تنوع أساليب اللعب، وأن النتائج تتغير بسرعة بين الفرق المتقاربة.
كما تحدث عن عودة جيريمي فريمبونج من الإصابة وأهمية إدارة وقت مشاركته للحفاظ على جاهزيته، مؤكدًا أن تقييم اللاعبين أمثال محمد صلاح وكودي جاكبو، لا يعتمد فقط على الأهداف، بل على مساهمتهم في الفريق سواء كان في الشق الدفاعي أو الهجومي، مشيدًا بأداء جاكبو رغم فترة صيامه عن التسجيل، وبثقة «الفرعون» صلاح في العودة للتسجيل.

وعاد سلوت للحديث عن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، مشيرًا إلى واقعة شد قميص صلاح من قبل مارك جويهي ضد مانشستر سيتي، مقارنةً بالطرد الذي تعرض له ماكسينس لكرواكس مع مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن اللعبتين متشابهتان وأنه يرى أن جويهي كان يستحق البطاقة الحمراء، لكنه أضاف أن الاعتماد على القرارات التحكيمية وحدها غير كافٍ وأن الفريق يجب أن يكون قادرًا على تحقيق الفوز بأدائه.
تعليقات الفيسبوك