كهربا
فاز فريق الاتحاد السعودي على نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي.
سجل هدف اللقاء الوحيد التونسي أحمد العكايشي في الدقيقة 59، ليقود فريقه للفوز في الدوري السعودي بعد خطف كأس ولي العهد من النصر.
وتغيب محمود عبدالمنعم "كهربا" عن اللقاء بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتبحاد للنقطة 44 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 21 في المركز الـ11.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك