أندريه جوميز
أشارت تقارير صحفية، اليوم، أن المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني قرر التخلص من لاعبه أندريه جوميز، متوسط ميدان الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وذكرت صحيفة "النتورنو" الإسبانية، أن فالفيردي طلب من إدارة برشلونة التخلص من أندريه جوميز بسعر لايقل عن 55 مليون يورو، خاصة أنه لا يريده في البلاوجرانا، خلال الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع جوميز، بقيمة 38 مليون يورو.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك