عاد البرتغالي أندريه جوميز، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اليوم، إلى تدريبات النادي الكتالوني، بعد انقضاء إجازته الصيفية.
وإجتاز جوميز الكشف الطبي بنجاح مع النادي الكتالوني، في المركز الطبي للبلاوجرانا، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه في البارسا.
كان أندريه جوميز يقضي إجازته الصيفية، خلال الأيام الماضية، بعدما شارك مع منتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم للقارات.
جدير بالذكر أن إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق طلب من إدارة برشلونة التخلص من أندريه جوميز بسعر لايقل عن 55 مليون يورو، خاصة أنه لا يريده في البلاوجرانا، خلال الموسم المقبل.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك