قال التوجولي إيمانويل أديبايور، لاعب باشاك شهير التركي، إن مدربه السابق أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال، هو من جعله يكره الجانرز، مشيراً إلى انه في اليوم التالي من رحيله عن الفريق اجرى مؤتمراً صحفياً لتوجيه عدد من الانتقادات والاتهامات في حقه.
وَأضاف أديبايور في تصريحات لشبكة "تي أر تي"، ان فينجر جعله يكره الفريق ولكنه لايزال يعشق جماهير أرسنال، لانهم أول جمهور انجليزي يهتف باسمه، قائلاً: "حتى اليوم حين أشاهد آرسنال أريدهم أن يحققوا الفوز".
وأكد اللاعب التوجولي، أنه كان يرغب في الحفاظ على مكانه بالفريق، ولكن فينجر أصر على رحيله، مبرراً ذلك بأنه لا يرى مستقبله بأرسنال، وخيّره بين الرحيل أو البقاء دون الاعتماد عليه اساسياً في أي مباراة.
وقضى إديبايور 3 سنوات مع أرسنال، وقرر الرحيل عام 2009 متجهاً إلى مانشستر سيتي في صفقة كلفت النادي 25 مليون جنيه إسترليني.
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
البرتغال
5
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
تعليقات الفيسبوك