خرج فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لمنتخب تونس، عن صمته عقب الإطاحة به من تدريب نسور قرطاج، بعد قيادته للفريق للتأهل لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
ووصف البنزرتي خلال تصريحات إذاعية، ما حدث بشأن إقالته من تدريب المنتخب بالغدر والخيانة، لاسيما انه تم إخباره بالقرار عن طريق الهاتف وهو ما اعتبره إهانة.
ونفى المدير الفني السابق لتونس، الأخبار الشائعة حول إقالته بسبب إساءته لعدد من اللاعبين وإهانتهم، مؤكداً على أن ما يحدث من تعنيف هو من أجل الحفاظ على قوام المنتخب والوصول إلى أفضل النتائج.
وعض المدرب المقال، أصابع الندم على عدم توقيعه اي عقود مع المنتخب التونسي، باعتباره واجب وطني يجب الموافقة عليه، قائلاً: «كنت أحظى بكثير من الاحترام والتقدير أثناء قيادتي للمغرب».
وطالب الينزرتي الاتحاد التونسي بالإعلان عن أسباب الإطاحة به من منصبه لاسيما أنه لم يسخر في أي مباراة خاضها مع الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك