الهلال والنجم - أرشيف
سجل الهلال السوداني الهدف الأول في مرمى النجم عن طريق وليد بخيت، في الدقيقة 31 في المباراة المقامة بين الطرفين على ملعب السويس في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.
وتأتي الأفضلية لفريق النجم الساحلي، بعد التغلب في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
ومن المنتظر أن يواجه الفائز الزمالك يوم 28 من الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي ذات البطولة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك