سيباستيان ديسابر
أعرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي، عن حزنه الكبير للخسارة التي تعرض لها فريقه اليوم أمام السنغال بهدف نظيف بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو، وخروج المنتخب الأوغندي رسميًا من البطولة الأفريقية الكبيرة.
وقال "ديسابر" في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: محبط للغاية من خروج المنتخب الأوغندي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكنني أهنئ في ذات الوقت أليو سيسيه المدير الفني للسنغال على انتصار فريقه اليوم، والتأهل لربع نهائي البطولة.
وتابع: لقد عاندنا الحظ كثيرًا اليوم، ونادمين للغاية على الخطأ الفادح الذي ارتكبناه خلال اللقاء، والذي جاء منه هدف السنغال الوحيد فقد لعبنا أمام منتخب مقاتل، ويتلك لاعب قوي للغاية ومميز بحجم ساديو ماني.
وأكمل: حاولنا أن نحسن من أدائنا خلال المباراة، وفي النهاية أنا فخور بما قدمه اللاعبين طوال مشوارنا في البطولة بخاصة أمام المنتخب المصري، كما أننا قدمنا كل ما بوسعنا في البطولة، والمنتخب الأوغندي يمتلك مستقبلًا باهرًا، لكنه يفتقد في ذات الوقت للخبرة الكافية خلال الوقت الحالي.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك