وست بروميتش
استقر مسؤولو دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، بشكل كبير على إلغاء البطولة نهائياً هذا الموسم، بسبب الإخفاق في السيطرة على انتشار فيروس كورونا داخل البلاد، وهي المسابقة التي يلعب فيها نادي وست بروميتش المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي.
وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن الجهات المعنية عقدت جلسة عبر الفيديو كونفرانس، من أجل بحث الأزمة والوقوف على إمكانية استئناف البطولة قبل أغسطس المقبل، الأمر الذي بدا مستحيلاً في ظل تصاعد الأزمات المترتبة على انتشار فيروس كورونا.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مسؤولي المسابقة سيعقدون اجتماعاً حاسماً، صباح غد الجمعة، من أجل إصدار القرار النهائي بشأن البطولة سواء بتحديد موعد الاستئناف أو الإلغاء بشكل نهائي، في إشارة إلى أنهم أقرب لاتخاذ القرار الأخير بسبب الجائحة العالمية.
ومن المقرر أن يشهد هذا الاجتماع تصويتاً من قبل أكثر من 67 عضواً من مسؤولي المسابقة، على السيناريوهات الواجب تطبيقها لإنقاذ البطولة التي باتت في طريقها للإلغاء، خاصة وأن العودة تتطلب تصريحاً رسمياً من جهات عدة وعلى رأسها القطاعين الأمني والصحي.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك