رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيفا يتغنى بالنادي الأهلي بعد المشاركة في كأس العالم للأندية 2022

02:10 ص | السبت 18 فبراير 2023
فيفا يتغنى بالنادي الأهلي بعد المشاركة في كأس العالم للأندية 2022

الأهلي

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بـ النادي الأهلي ، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الماضي.

فيفا يحتفي بالنادي الأهلي 

وكتب فيفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا تمر بطولة كبرى دون أن يترك فيها بصمته، هو الأهلي المصري وتلك هي عاداته».

                               الأهلي 

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وحصل على المركز الرابع، بعد خسارته في مباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين.

مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية 

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الماضية، للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، كثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة.

 

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية 2022، بعد الفوز على الهلال السودي، بخماسية مقابل 3 أهداف في مباراة النهائي.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين