رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتوصل لاتفاق مع فرجانى ساسي لجدولة مستحقاته بعد حكم الـ 650 ألف يورو

10:58 ص | الأحد 05 مارس 2023
الزمالك يتوصل لاتفاق مع فرجانى ساسي لجدولة مستحقاته بعد حكم الـ 650 ألف يورو

التونسي فرجانى ساسي

توصل مسؤولو نادي الزمالك، لاتفاق ودي مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، بشأن أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، خاصة أنه سبق له الحصول على حكم بأحقيته في الحصول على 650 ألف يورو.

أمير مرتضى منصور كلمة السر في إنهاء أزمة فرجاني ساسي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، يرتبط بعلاقة وطيدة مع التونسي فرجانى ساسي، وبالتالي المفاوضات معه كانت سهلة لحسم أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.

وشدد المصدر على أن أمير مرتضى توصل لاتفاق مع اللاعب التونسي بأن يتقاضي 250 ألف يورو، والتنازل عن باقي المبلغ، وسيجري توقيع اتفاقيه بين الطرفين بشأن هذا الأمر. 

ويذكر أن فرجانى ساسي، فاز مع الفريق الأبيض قبل الرحيل ببطولة الدوري الممتاز 2020-2021، إضافة إلى السوبر المصري السعودي، بجانب الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

الزمالك يواجه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني، مع الترجي التونسي، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، باستاد «برج العرب».

ويدير المباراة طاقم تحكيم كاميروني بقيادة نيجوا بلايز يوڤين، ومعاوناه إلڤيس چووي المساعد الأول ورودريچو مابيلي المساعد الثاني، وأنتوني ماكس حكما رابعا، بينما يراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا.