رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غموض مصير أسامه نبيه مع الزمالك بعد ثلاثية الترجي.. «جلسة الحسم»

09:47 ص | الأربعاء 08 مارس 2023
غموض مصير أسامه نبيه مع الزمالك بعد ثلاثية الترجي.. «جلسة الحسم»

الجهاز الفنى لنادى الزمالك

تُخيم حالة من الغموض على مصير أسامه نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع الفريق بعد الفوز على الترجي، وخاصة أنه سبق وطلب من إدارة الكرة أن تكون مباراة الترجي بالأمس في دور المجموعات الإفريقي، هي الأخيرة بالنسبة له ضمن الجهاز الفني الحالي.

جلسة لإقناع أسامة نبيه بالاستمرار مع الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن أسامه نبيه المدرب العام قد يعدل من رأيه مرة أخرى، إذا ما نجح مسؤولو القلعة البيضاء في إقناعه بالبقاء، خاصة أن الفريق يحتاجه في الفترة الحالية من أجل إعادة الاستقرار من جديد.

وأشار المصدر إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة مع الجهاز الفني، للتأكيد على الدعم والمساندة الفترة المقبلة حتى يعود الفريق إلى الانتصارات في الدوري والتأهل في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يهزم الترجي التونسي بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا في الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط  في حين يأتي المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط هو الآخر.