رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: كورونا قد يبعد شيكابالا عن مباراتي الزمالك أمام إنبي وشباب بلوزداد

10:45 ص | الجمعة 10 مارس 2023
مصدر: كورونا قد يبعد شيكابالا عن مباراتي الزمالك أمام إنبي وشباب بلوزداد

شيكابالا لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لديه اشتباه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن ذلك الأمر وراء غياب اللاعب عن تدريبات الفريق الأبيض لمدة 6 أيام، مشددا على أن اللاعب خارج الحاسبات في لقاء إنبي وقدم يمتد غيابه أمام شباب بلوزداد الجزائري.

فحص طبي لـ شيكابالا لتحديد موقفه من كورونا 

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «شيكابالا سيخضع لتحاليل حتى يتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه، وإذا تأكد إصابته بالفيروس سيخضع للعزل والعلاج حتى يتعافى مرة أخرى».

وأضاف: «في جميع الأحوال شيكابالا خارج الحسابات في لقاء إنبي المحدد له الأحد المقبل بالجولة 21 للدوري، وقد يمتد غياب اللاعب عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها الجمعة المقبلة، بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعتن بدوري أبطال أفريقيا حال تأكد إصابته بفيروس كورونا».

 

موقف الزمالك وإنبي في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحل إنبي بالمركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة إنبي، حتى يواصل الانتصارات قبل رحلة الجزائر الهامة لواجهة شباب بلوزداد الحاسمة التي تحدد مصير الفريق من التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا من عدمه، عقب انتعاش آمال الأبيض بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة.