رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاجآت الهلال لـ الأهلي.. و5 مرشحين لتدريب الزمالك

08:33 ص | الجمعة 31 مارس 2023
النشرة الرياضية.. مفاجآت الهلال لـ الأهلي.. و5 مرشحين لتدريب الزمالك

الأهلي والهلال

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه وهي النشرة الرياضية، للتعرف على آخر الأخبار المحلية والعالمية، وعلى رأسها أهم الأخبار في قطبي الكرة المصرية وعدد الراحلين عن المارد الأحمر ومنافسة الأهلي والزمالك على موليكا.

الكشف عن موعد إعلان مدرب الزمالك الجديد

أعلن جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد إعلان المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيرا، المدير الفني السابق، بعد الإعلان عن تشكيل لجنة فنية من 9 نجوم سابقين بالزمالك للقيام بهذه المهمة.

التفاصيل من هنا

مفاجآت مدوية للهلال أمام الأهلي بدوري الأبطال

يجهز نادي الهلال السوداني 3 مفاجآت قوية خلال مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في لقاء حسم التأهل للدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا، والتي ستقام غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا

شوبير يكشف عن 5 مدربين أجانب مرشحين لتدريب الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء 5 مدربين مرشحين لتولي تدريب الزمالك، في الفترة المقبلة، والذي ينتظر أن يعلن عنه النادي خلال الساعات المقبلة، من أجل إنهاء ملف الفريق، مع الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بين النادي والمدربين وطريقة حسمها.

التفاصيل من هنا

مكافأة جديدة تنتظر لاعبي الهلال حال الفوز على الأهلي

كشفت تقارير صحفية سودانية عن مكافأة جديدة تنتظر الهلال في اللقاء المرتقب أمام الأهلي، وحسم التأهل للدور ربع النهائي على حساب  الفريق الأحمر في اللقاء الذي يجمعهما في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي.

التفاصيل من هنا