رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 رسائل نارية من أحمد عبد المقصود للاعبي الزمالك ليلة مباراة المصري

09:42 م | الإثنين 03 أبريل 2023
10 رسائل نارية من أحمد عبد المقصود للاعبي الزمالك ليلة مباراة المصري

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

عقد أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

مدرب الزمالك يطالب اللاعبين بإغلاق الصفحة الماضية

وطالب أحمد عبد المقصود، اللاعبين بضرورة غلق الفترة الماضية بكل ما فيها، بعد الخروج من دوري أبطال أفريق وكاس الرابطة، وناشدهم بضرورة التركيز فقط على مباريات بطولة الدوري.

وأكد المدرب في حديثه مع اللاعبين، أهمية تحقيق الانتصارات في البطولة المحلية والدفاع عن اللقب، بجانب خوض كل المباريات بجدية، وفي الوقت ذاته حذرهم من الاستهتار بأي فريق مهما كان، واللعب في كل مباراة على الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وأشار المدير الفني إلى أن الجماهير غاضبة من اللاعبين، وبالتالي الفترة الحالية صعبة، وعليهم الفوز في كل مباريات الدوري، وبناء عليه المشاركة بشكل أساسي تحتاج للتركيز والقتال خلال التدريبات، ويرفض غضب أي لاعب يكون بعيدا عن المشاركة أو يجرى استبعاده لظروف المباريات.

واختتم عبد المقصود جلسته مع اللاعبين، بالتشديد على عدم الانشغال بما يتردد في وسائل الإعلام، من أجل الحفاظ علي تركيزهم، وأيضا عدم التأخير عن موعد التدريبات، ومن سيخالف تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني سيجرى تطبيق اللائحة عليه، نظرا لرغبة الجهاز في فرض حالة من الاستقرار.

21 لاعبا في قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي

ويلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي 

خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي «الونش» - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد «سكر».

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - محمد حسام «بيسو» - سيف جعفر  - سيد عبد الله «نيمار» - عبد الله محمد - أحمد سيد «زيزو» - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 9 وتعادل 6، وخسر 5 مواجهات.