رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة سارة للأهلي قبل موقعة الرجاء المغربي.. جاهزية الثلاثي الخطير

08:51 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023
مفاجأة سارة للأهلي قبل موقعة الرجاء المغربي.. جاهزية الثلاثي الخطير

فريق الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، علي معلول وحسين الشحات وأحمد عبد القادر جاهزون للمشاركة في مباراة الرجاء المغربي، المقرر إقامتها السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

معلول وحسين الشحات جاهزان لموقعة الرجاء

وقال المصدر إن الثنائي علي معلول وحسين الشحات، اشتكيا من الإجهاد خلال الفترة الماضية، وتم إراحتهما في المباراة الماضية أمام سموحة، خشية من تعرضهما للإصابة، مشيرًا إلى أن الثنائي حصلا على راحة وسيكونان جاهزان لموقعة السبت المقبل.

وأكد المصدر أن أحمد عبد القادر شارك في جزء من تدريبات الأهلي الجماعية أمس، وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وأضاف المصدر أن الثلاثي جاهزون للمباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي التي تقام السبت المقبل، التي تقام في حضور 52 ألف مشجع، على ستاد القاهرة الدولي.

ربيعة خارج مباراة الرجاء.. والفحص الطبي يحسم موقف «كريستو»

وأشار المصدر إلى أن الثنائي رامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو، يعانيان من إصابة في الوقت الحالي داخل النادي؛ حيث يعاني ربيعة من إصابة على مستوى الكتف، بينما اشتكى «كريستو» من إصابة في الكاحل.

وأوضح أن ربيعة خارج مباراة الرجاء بشكل نهائي، ويتبقى فقط موقف محمد الضاوي، ويحسمه الفحص الطبي خلال اليومين المقبلين.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على سموحة بهدفين نظيفين، الاثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ على صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة.