رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة الداخلية في الدوري

11:35 ص | الأحد 21 مايو 2023
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة الداخلية في الدوري

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا، اليوم، استعدادًا لمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الساعة التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، باستاد السويس الجديد.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تدريبه الختامي مساء اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»، على أن يختار المدير الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء عقب المران لدخول المعسكر المغلق.

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك استعدادا للقاء الداخلية

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، لمطالبتهم بالتركيز من أجل استمرار الانتصارات، خاصة أن الفريق في آخر مواجهة نجح في الفوز على أسوان بهدف دون رد.

وطالب أوسوريو، وجهازه المعاون، اللاعبين باللعب بجدية من أول دقيقة حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، والقتال داخل الملعب من أجل الفوز، مشددا على ثقته بهم جميعا، وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، والظهور بأفضل صورة ممكنة.

وحرص المدير الفني للأبيض على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة خلال مران أمس، لتصحيح بعض القرارات الفنية للاعبين لتنفيذها بالشكل المطلوب.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني، المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة.