رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة من مباراة الأهلي والبنك في الدوري.. أبو جبل يتألق أمام الأحمر

11:07 م | الخميس 29 يونيو 2023
75 دقيقة من مباراة الأهلي والبنك في الدوري.. أبو جبل يتألق أمام الأحمر

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي والبنك بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي والبنك في الدوري 

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي البنك الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تمركز دفاعي جيد من جانب لاعبي القلعة الحمراء في وسط الملعب.

انحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 54 من عمر اللقاء، أرسل محمد بسيوني تصويبة قوية قابلها محمود قاعود برأسية مرت أعلى مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وانفرد محمد شريف بمرمى محمد أبو جبل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب أليو ديانج تألق أبو جبل في التصدي لها.

وشكل لاعبو النادي الأهلي خطورة على مرمى نادي البنك الأهلي، وسط تألق من جانب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي خلال أحداث المباراة.

وأشرك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا بدلا من أحمد عبدالقادر، وأحمد قندوسي بدلا من محمد مجدي أفشة.

وتحصل النادي الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 73، صوبها محمود عبدالمنعم كهربا، وتألق محمد أبو جبل في التصدي للكرة.

وسجل النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد تصويبة من جانب علي معلول من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وجاء الهدف الثاني، عن طريق أحمد عبدالقادر في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جانب علي معلول قابها عبدالقادر بتصويبة رائعة سكنت الشباك.