رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. 4 مواجهات «نارية» للهروب من الهبوط

08:26 ص | الإثنين 10 يوليو 2023
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. 4 مواجهات «نارية» للهروب من الهبوط

فريق الإسماعيلي

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري؛ إذ يعتبر اليوم حاسما بإقامة 4 مباريات على صفيح ساخن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتُلعب المباريات الأربع في توقيت واحد، هو الثامنة والنصف مساء، وفقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، نظرا لتنافس أطراف المباريات على الهروب من الهبوط، بعد أن تأكد هبوط فريق حرس الحدود، ويتبقى فريقان سيلحقان به في دوري الدرجة الثانية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

وضمن مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري، على ملعب المحلة يحل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي ضيفا على نظيره غزل المحلة، في أول مباراة يقودها خالد عيد، في مهمة الإنقاذ للفريق، بعد توليه المسئولية خلفا للمدير الفنى السابق رضا شحاتة.

ويحتل «زعيم الفلاحين» المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني القبرصي بابا فاسيليو، في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، وهو ما يجعله يحاول العودة من المحلة بنقطة التعادل على أقل تقدير، حتى يعزز فرصه في الاستمرار بالدوري الممتاز بالموسم المقبل.

وسيكون استاد السويس الجديد على موعد مع مواجهة مثيرة، يلتقي فيها فريق الداخلية بنظيره الإسماعيلي، في مباراة تشهد صداما مثيرا من خارج الخطوط بين علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية، وحمزة الجمل، مدرب الدراويش.

ويحتل أصحاب الأرض المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يحل الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر بـ34 نقطة، وهو ما يجعل كل طرف يرفع شعار البحث عن الفوز فقط، للهروب من شبح الهبوط.

حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي 

أسوان ضيفا على طلائع الجيش

ويحل الفريق الكروي بنادي أسوان، بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، ضيفا على نظيره طلائع الجيش، بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، بملعب جهاز الرياضة، في لقاء قوي؛ إذ يمتلك الطلائع 33 نقطة بالمركز الرابع عشر في جدول الدوري، فيما يحل أبناء «زهرة الجنوب» في المركز الخامس عشر بالرصيد ذاته، وهو ما يجعل المواجهة نارية؛ لرغبة كل طرف في الفوز والوصول للنقطة رقم 36.

وفي ملعب المقاولون يستضيف سيراميكا كليوباترا، بقيادة مديره الفني حلمى طولان، نظيره بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، في مباراة قد تحدد بطل الدوري، حال تفوق أصحاب الأرض على الضيوف، نظرا لأن تعثر الفريق السماوى يعني تتويج الأهلي بطلا رسمياً لمسابقة الدوري هذا الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، وحال تعثر بيراميدز ستتبقى له مباراتين فقط ولن يصل لهذا الرصيد، ومن ثم يجرى إعلان المارد الأحمر بطلا رسمياً للدورى موسم 2022-2023.