رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود.. الأحمر يضغط لتسجيل الهدف الثاني

10:17 م | الأربعاء 19 يوليو 2023
75 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود.. الأحمر يضغط لتسجيل الهدف الثاني

الأهلي وحرس الحدود

مرت  75 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود، وما زال الأهلي متقدما بهدف نظيف سجله محمود كهربا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

 

الأهلي وحرس الحدود

أحدث 75 دقيقة  من مباراة الأهلي وحرس الحدود

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط متقدم في ظل رغبته في تسجيل هدف مُبكر، حيث شهدت الدقيقة الثانية، احتساب تسلل على محمود كهربا، نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي حرس الحدود.

وبالدقيقة السادسة، هدف محقق ضائع من النادي الأهلي، بعدما انفراد تام بالمرمى عن طريق بيرسي تاو وسدد كرة قوية تصدى لها كريم عماد، حارس الحرس.

وفي الدقيقة 10، ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي، نفذها علي معلول بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

إلغاء هدف للأهلي

وشهدت الدقيقة 11، هدفا مُلغى لصالح النادي الأهلي بداعي التسلل على محمد شريف، بعدما أنفرد اللاعب بالمرمى وسدد قكرة قوية سكنت الشباك، وبعد العودة للفار تم التأكد من صحة قرار حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 19، ركلة ركنية أولى للحرس ، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون أي خطورة على المرمى.

وبالدقيقة 23، تسديدة قوية عن طريق فلانتين أودو لاعب حرس الحدود من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 29، تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كريم عماد وأبعد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 33، إشهار بطاقة صفراء أحمد فيليكس لاعب حرس الحدود نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد على وجه محمد شريف لاعب الأهلي.

وفي الدقيقة 45، هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة بينية رائعة عن طريق حسين الشحات تجاه بيرسي تاو المنطلق خلف مدافعي حرس الحدود والذي مرر الكرة مباشرة بالرأس لمحمود كهربا في مواجهة الشباك إلا أن الأخير سدد الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 48، محاولة هجومية للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء تجاه حسين الشحات الذي استقبل الكرة برأسية مباشرة ولكن غير متقنة لتمر بشكل بعيد عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 55، ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى حرس الحدود، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة لوسط الملعب.

وفي الدقيقة 60، ضغط متقدم من لاعبي النادي الأهلي على مدافعي حرس الحدود في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وبالدقيقة 67، تسديدة قوية عن طريق مروان عطية لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وبالدقيقة 69، ركلة ركنية للنادي الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها حسين الشحات بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وصف هدف كهربا في شباك حرس الحدود

وفي الدقيقة 71، ومن خلال مجهود فردي، اخترق حسين الشحات منطقة جزاء حرس الحدود من العمق وسط ارتباك من المدافعين، أدى بالنهاية لوصول الكرة لأقدام محمود كهربا الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

 

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي