رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري وسيراميكا كليوباترا يختتمان استعداداتهما لنهائي كأس الرابطة اليوم

08:40 ص | الجمعة 21 يوليو 2023
المصري وسيراميكا كليوباترا يختتمان استعداداتهما لنهائي كأس الرابطة اليوم

فريق المصري

يختتم اليوم الجمعة، فريقا المصري وسيراميكا كليوباترا استعداداتهما لخوض المباراة المرتقبة في نهائي كأس الرابطة والمحدد لها غدا السبت، في نهائي النسخة الثانية من البطولة المستحدثة بالكرة المصرية، بعد أن حصد فريق فيوتشر لقب أول نسخة من البطولة بالتفوق على غزل المحلة بالمباراة النهائية.

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة 

وفي إطار موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، ينطلق اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب.  

وضمن بحث الجماهير عن موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه أيمن الكاشف.

فريق سيراميكا كليوباترا

10 آلاف مشجع في نهائي كأس الرابطة 

ومن جانبها، أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بيانا رسميا أعلنت فيه زيادة عدد جماهير مباراة نهائي كأس الرابطة، والمقرر أن يلتقي فيها فريق المصري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، المحدد لها غداً السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب بنهائي النسخة الثانية من البطولة المستحدثة بالكرة المصرية.

وأكدت رابطة الأندية الحصول على موافقات لحضور 10 آلاف مشجع خلال مباراة النهائي، بواقع 5 آلاف لكل فريق، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بد من تحديد الفائز باللقب والصاعد لمنصة التتويج في النسخة الثانية من عمر البطولة المستحدثة بالكرة المصرية.