رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: شركة الكرة أوصت بعودة محمد شكري.. وكولر يحسم موقفه

02:12 ص | الأحد 23 يوليو 2023
مصدر بالأهلي: شركة الكرة أوصت بعودة محمد شكري.. وكولر يحسم موقفه

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي موقف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من عودة محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم في مركز الظهير الأيسر.

موقف محمد شكري من العودة لـ الأهلي الموسم المقبل 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ الوطن سبورت، أن محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا يوجد بند في عقده بعودته من جديد لصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل مقابل 7 ملايين جنيه، وتم عرض اللاعب على مارسيل كولر من جانب شركة الكرة من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا

توصية بعودة محمد شكري

وتابع أن شركة الكرة بالنادي الأهلي أوصت بعودة محمد شكري، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني غير مقتنع في الوقت الحالي بمحمد أشرف، بالإضافة إلى اقتراب كريم الدبيس لاعب الفريق من الخروج من قائمة الفريق معاراً إلى نادي زد خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هتاك مفاوضات قوية لضم اللاعب.

وأتم أنه من المقرر أن يتم حسم موقف محمد شكري خلال الأيام القليلة القادمة، بشأن عودته للنادي الأهلي أو التعاقد مع ظهير أيسر بديل لعلي معلول لاعب الفريق الموسم المقبل، ولكن الأقرب حتي هذه اللحظة هي عودة اللاعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.