رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. تعديلات على اللائحة وأوسوريو يقلص صلاحيات مدير الكرة

03:19 م | الأحد 13 أغسطس 2023
أخبار الزمالك.. تعديلات على اللائحة وأوسوريو يقلص صلاحيات مدير الكرة

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أخبار الزمالك، يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل مستمر على مدار اليوم لرصد ومعرفة كل ما يحدث داخل النادي وأبرزها طلب الكولومبي أوسوريو مدرب الفريق تقليص صلاحيات مدير الكرة وإجراء تعديلات على لائحة الفريق في الموسم الجديد ورفضه رحيل سيف الدين الجزيري.

أخبار الزمالك.. تعديلات على لائحة الفريق فى الموسم الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على إجراء بعض التعديلات في لائحة الفريق بالموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتم تغليظ العقوبات المالية على الغياب عن التدريبات دون إذن، وفرض غرامة مالية كبيرة على التهرب وادعاء الإصابة، ولن يتم اعتماد استئذان أي لاعب بداعي الإصابة إلا بتقرير من طبيب الفريق.

وكذلك ينوي أوسوريو زيادة المكافآت لتحفيز اللاعبين للفوز بالبطولات مع بداية الموسم الجديد، بجانب وضع بنود تخص السوشيال ميديا.

أخبار الزمالك.. تقليص صلاحيات مدير الكرة

قرر مسؤولو نادي الزمالك، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تقليص مهام منصب مدير الكرة الذي يشغله حاليا عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق.

أوسوريو أبلغ إدارة النادي أن مدير الكرة ليس من اختصاصه الحديث مع اللاعبين عن أي أمور فنية، أو حضور أي جلسات أو محاضرات فنية تكون بين اللاعبين والجهاز الفني قبل المباريات خلال الموسم المقبل.

أخبار الزمالك.. قرار نهائي بشأن رحيل سيف الجزيري 

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يتمسك باستمرار التونسي سيف الدين الجزيري، كونه المهاجم الأول للفاريق في الفترة الحالية، فضلا عن عدم إنهاء صفقة المهاجم حتى الآن.

وأبلغ المدرب الكولومبي، الإدارة برفضه رحيل «الجزيري» بشكل نهائي، باعتباره من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيله الأساسي.

أخبار الزمالك.. محمود شبانة يطلب الرحيل

تقدم محمود شبانة مدافع الفريق، بعروض رسمية إلى مسؤولي القلعة البيضاء، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وطلب محمود شبانة فرصة الخروج لأكثر من سبب، أبرزها المشاركة في المباريات واستعادة مستواه.