فريق زد
أعلن نادي زد تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز، الموسم المقبل 2023-2024.
وضم نادي زد عبدالله مجدي قادما من نادي بيراميدز، لمدة موسم علي سبيل الاعارة، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

وأصبحت صفقات نادي زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، والجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني، بعقد يمتد لـ4 سنوات، وأرناوفي مومبولي، لاعب منتخب الكونغو للشباب، بعقد لمدة 5 سنوات، وعبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة.
ويظهر نادي زد للمرة الأولى في الدوري الممتاز، بعد تأهله الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك