رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ذهبية لـ روقية وبرونزية لـ الشاذلي في البطولة العربية للجودو بالعلمين

04:16 م | الخميس 17 أغسطس 2023
ذهبية لـ روقية وبرونزية لـ الشاذلي في البطولة العربية للجودو بالعلمين

مباراة روقية عبد العزيز

حصدت روقية عبد العزيز، لاعبة نادي المؤسسة العسكرية، الميدالية الذهبية، في منافسات وزن 57 كيلو، بعد الفوز على إسراء إسماعيل، في المباراة النهائية بالبطولة العربية للجودو المقامة بمدينة العلمين الجديدة.

ونجحت «روقية» في تحقيق الفوز على منافستها إسراء باستحقاق، وحصدت الميدالية الذهبية، لتضيف ميدالية جديدة لمصر في البطولة العربية للجودو والتي تستضيفها مدينة العلمين.

خالد الشاذلي يحصد الميدالية البرونزية

حصد خالد الشاذلي، لاعب نادي هليوبوليس، الميدالية البرونزية، في منافسات وزن 55 كيلو.

وفاز خالد الشاذلي على عمرو عبد العال لاعب نادي استاد المنصورة، في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة العربية للجودو المقامة بمدينة العلمين.

ذهب وبرونز لأبطال مصر في البطولة العربية للجودو

وحصد الثنائي أحمد هاشم وأحمد عبد العزيز ميداليتين برونزيتين، في منافسات وزن 90 كيلو، في البطولة العربية للجودو المقامة بمدينة العلمين الجديدة.

وفاز أحمد هاشم على عبد الرحمن حداد، من الكويت، وانتصر أحمد العزيز، على اللاعب عبد الرحيم سلاط من الجزائر، ليضيف الثنائي ميداليتين جديدتين للفراعنة.

كما حصد يحيى حمدي دياب، لاعب نادي الاتحاد السكندري، الميدالية الذهبية في منافسات وزن 73 كيلو، بعد الفوز على أنس بوقماز، لاعب نادي القادسية الكويتي.

وتوجت حبيبة علي، لاعبة المشروع القومي للناشئين، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 44 كيلو، بعد الفوز على بشرة نائم، بطلة الجزائر.