رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة رحيل زيزو عن الزمالك.. ضغوط والده تتحدى الإدارة

11:14 ص | السبت 19 أغسطس 2023
القصة الكاملة لأزمة رحيل زيزو عن الزمالك.. ضغوط والده تتحدى الإدارة

زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف مفاوضات نادي الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تقدم الأخير بعرض جديد خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم انتقاله إلى الدوري السعودي.

والد زيزو يضغط لرحيل نجله عن الزمالك

أكد المصدر أن اللاعب ووالده في محاولات للضغط على الزمالك من أجل الرحيل، وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، وبالفعل اجتمعا مع الإدارة خلال الساعات القليلة الماضية وتمسك والد زيزو باحترافه في السعودية.

الزمالك يرفض رحيل زيزو

وأشار المصدر إلى أن والد اللاعب عرض التنازل عن جزء من مستحقاتهم من أجل السماح لزيزو بلرحيل، إلا أن موقف النادي كان واضحا من خلال رفض الإغراءات المادية والتمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك مجرد مناقشة فكرة رحيل أحمد سيد زيزو وترك الفريق في الفترة الحالية.

زيزو يتمسك بالرحيل عن الزمالك

أضاف المصدر: «أحمد سيد زيزو لم يوقع لنادي الشباب السعودي، وما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بصورة نهائية، إلا أن اللاعب لا يزال يتمسك بالانتقال إلى الدوري السعودي».

راحة سلبية في الزمالك

واستقر الجهاز الفني للزمالك، على تمديد الراحة السلبية التي منحها للاعبين حتى نهاية الشهر الجاري ليحصل اللاعبون على راحة 25 يوما بدلا من 20 يوما، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 1 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.