رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الشباب» يهددون الحرس القديم في الأهلي.. كولر أطلق الشرارة

03:16 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
«الشباب» يهددون الحرس القديم في الأهلي.. كولر أطلق الشرارة

فريق الأهلي

كشف معسكر الأهلي في النمسا، عن حجم المنافسة المنتظرة داخل الفريق بين الشباب والحرس القديم، في ظل حرص مارسيل كولر المدير الفني، على منح الفرصة للجميع للظهور في التشكيل الأساسي، دون تفرقة بين الجميع.

ووفق نظرية واستراتيجية كولر التي سيتعمد عليها في الموسم الجديد، ستكون هناك منافسة شرسة وتهديد دائم من الشباب للحرس القديم في كل المراكز، خلال الموسم الجديد.

معتز محمد يهدد ثلاثي الدفاع

وفي خط الدفاع، يظهر معتز محمد لاعب فريق الشباب الذي جرى تصعيده للفريق الأول بعد ظهوره بمستوى جيد، وهو ما يمثل تهديدا للثلاثي محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، بينما يحجز محمد عبد المنعم مكانه في التشكيل الأساسي.

ويعاني محمود متولي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وسيغيب لفترة عن المباريات، في الوقت الذي اشتكى ياسر إبراهيم من الإصابة ولم يشارك في المباراة الودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني.

وظهر معتز محمد بمستوي رائع مع الأهلي في نهاية الموسم الماضي، وأشاد به مارسيل كولر على مستواه وقرر بقائه مع الفريق، مما قد يجعله أساسيا مع الفريق على حساب الحرس القديم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي سواء لعدم الجاهزية الطبية أو تراجع المستوى من كثرة الإصابات.

كوكا والدبيس يهددان علي معلول

وفي الجهة اليسري سيكون هناك تهديدا من جانب كريم الدبيس وأحمد كوكا، للتونسي علي معلول، الذي بدأ مستواه في الانخفاض وتراجع مجهوده بشكل لافت للنظر.

وما يدعم تلك المنافسة، رفض المدرب السويسري دعم الفريق بلاعبين جُدد في مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والاعتماد على ثنائي الشباب.

رضا سليم يهدد بيرسي تاو والشحات

وفي خط الهجوم يظهر المغربي رضا سليم الوافد الجديد وصاحب الـ23 عاما، ليهدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو وحسين الشحات، خاصة في ظل تمسك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بالتعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري.

وظهر رضا سليم بمستوى جيد مع الفريق في فترة الإعداد، وشارك في جزء من المباراة الودية للفريق بمعسكر النمسا أمام «NK Aluminiji» السلوفيني، ونجح في صناعة الهدف الثالث لصلاح محسن.