رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يطلب تقريرا عن حالة الطقس في السعودية قبل السوبر الأفريقي

04:11 ص | السبت 09 سبتمبر 2023
كولر يطلب تقريرا عن حالة الطقس في السعودية قبل السوبر الأفريقي

مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون، بإعداد تقرير مفصل عن الأجواء في السعودية خلال الفترة الحالية، قبل السفر إلى مدينة الطائف، لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبل.

كولر يطلب معرفة درجات الحرارة والرطوبة في السعودية

وطلب المدرب من جهازه المعاون، معرفة كل الأمور المتعلقة بالطقس في السعودية خلال الفترة الحالية، مثل درجات الحرارة والرطوبة، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل.

ويأتي طلب مارسيل كولر، بسبب اختلاف حالة الطقس في البلدين، خاصة أن لاعبي الأهلي تدربوا في درجات حرارة عالية في مصر، ثم انخرط الفريق في معسكر النمسا في أجواء باردة، ثم ينتظم في تدريبات بالقاهرة خلال اليومين المقبلين تحت موجة حرارة مرتفعة، وهو ما قد يؤثر سلبا على اللاعبين، في ظل أن درجة الحرارة في مدينة الطائف التي تحتضن المباراة، 27 مئوية مساء.

كولر يطلب تقريرا فنيا عن اتحاد العاصمة الجزائري.. والأهلي يسافر إلى السعودية الثلاثاء

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، طلب من جهازه المعاون، تقريرًا فنيًا عن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يشمل كل المعلومات عن الفريق من لاعبين جُدد، وتسجيلات لآخر مبارياته، وأبرز اللاعبين، وطريقة لعب الفريق ونقاط القوة والضعف، ونتائج مبارياته الأخيرة.

واستقرت إدارة الأهلي، بنسبة كبيرة، على السفر إلى السعودية علي متن طائرة خاصة صباح يوم الثلاثاء المقبل، لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي، وسيترأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي.