رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد السلة لإجراء انتخابات تكميلية

10:11 ص | السبت 23 سبتمبر 2023
اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد السلة لإجراء انتخابات تكميلية

مجدي أبوفريخة رئيس اتحاد السلة

تُعقد اليوم، الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة، بمقر مجمع الاتحادات الرياضة باستاد القاهرة، لمناقشة الميزانية والحساب الختامي، ومكافأة المدير المالي والتنفيذي، بجانب مناقشة بعض الأمور الإدارية الأخرى.

انتخابات تكميلية في اتحاد السلة

تشهد الجمعية العمومية لاتحاد السلة، اليوم، انتخابات تكميلية على مقعدي العضوية، بعد اعتذار محمد عبد المطلب واستقالة إيهاب محسن.

وتقدم بالأوراق لخوض الإنتخابات التكميلية، الثلاثي شريف سليمان، وأيمن علي، ومحمد إيهاب، على أن يتم اختيار اثنين فقط منهم لشغل مقعدي العضوية.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، بعد اعتذار عبد المطلب واستقالة محسن، من مجدي أبوفريخة رئيسا، وفي العضوية رحاب الغنام، وخالد القوصي، وعمرو مصيلحي، ومحمد فتحي وحسين البشبيشي وحمدي مناع.

منتخب السلة إلى ملحق التأهل للأولمبياد بعد الخسارة من نيوزيلندا بكأس العالم

وخسر مؤخرا منتخب مصر لكرة السلة أمام نيوزيلندا، بنتيجة 88-86 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الترتيبية في كأس العالم المقامة في الفلبين.

وجاءت خسارة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في كأس العالم لكرة السلة، ليفشل المنتخب في حجز مقعده بشكل مباشر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، الذي حسمه منتخب جنوب السودان بشكل مباشر، على أن يلعب منتخبنا المحلق المؤهل إلى الأولمبياد.