رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك| التقدم بتظلم ضد عقوبات مواجهة بيراميدز.. وترضية زيزو

05:07 م | الإثنين 25 سبتمبر 2023
أخبار الزمالك| التقدم بتظلم ضد عقوبات مواجهة بيراميدز.. وترضية زيزو

الزمالك وبيراميدز

أخبار الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لمعرفة ما يدور داخل القلعة البيضاء، قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره المقاولون العرب، المقرر لها السابعة من مساء اليوم في الجولة الثانية لمسابقة دوري نايل.

أخبار الزمالك.. التظلم ضد عقوبة إيقاف مدحت عبدالهادي ومخطط الأحمال

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على التقدم بتظلم لرابطة الأندية على العقوبات التي أصدرتها الرابطة، على مدحت عبد الهادي المدرب العام، وعلاء رجب مخطط الأحمال عقب مباراة بيراميدز في الجولة الأولى لمسابقة دوري نايل.

وكانت رابطة الأندية قررت، إيقاف علاء الدين محمد رجب، مدرب أحمال فريق الزمالك، أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه، وذلك لطرده بسبب سب المنافس، وإيقاف مدحت عبد الهادي مدرب فريق الزمالك، مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه، وذلك بسبب السلوك غير الرياضى.

أخبار الزمالك.. كواليس ترضية زيزو للمشاركة مع الأبيض

اجتمع والد أحمد سيد زيزو مع اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، برئاسة الدكتور عماد البناني، خلال الأيام القليلة الماضية، وتمسك بحصول نجله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل مباراة المقاولون العرب، خاصة أنه حصل على وعود كثيرة.

إدارة الزمالك الحالية منحت أحمد سيد زيزو 50% من مستحقاته، قبل الانضمام لقائمة مباراة المقاولون العرب، بعد إصرار اللاعب ووكيله على ذلك، وجرى وعده بالحصول على باقي المستحقات، ومقدم عقد الموسم الجديد، خلال الفترة المقبلة، لتتنتهي الأزمة التي أثيرت مؤخرا.