رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سر بكاء أوسوريو في مباراة الزمالك والمقاولون

11:41 ص | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
سر بكاء أوسوريو في مباراة الزمالك والمقاولون

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

دخل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في نوبة بكاء شديدة، عقب إحراز مصطفي شلبي هدف تقدم الزمالك أمام المقاولون العرب وقبل ان يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب.

وكشف مصدر داخل الفريق أن الكولومبي أوسوريو يمر بحالة نفسية صعبة، بسبب مرض والدته خلال الفترة الحالية، خاصة أنه تلقي اتصالا هاتفيا من أفراد أسرته أخبروه بأن والدته مريضة.

وأشار المصدر، إلى أن ارتباطه بمباريات مهمة مع الزمالك يمنع أوسوريو من السفر للاطمئنان على والدته، وهو ما جعله يبكي لتأثره الشديد بوالدته.

أوسوريو: مرض والدتي سبب بكائي في مباراة المقاولون

ويذكر أن أوسوريو قال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المقاولون العرب نصا: «الشيء الوحيد الذي يبكيني هو صحة والدتي ومرضها».

وتابع: «أنا أفعل كل ما علي وبالتالي لماذا أبكي؟، ريال مدريد وبرشلونة يخسرون ولا يبكون».

الزمالك يرفض الراحة عقب التعادل أمام المقاولون العرب بدوري نايل 

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة دوري نايل.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة دوري نايل ، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين وخاصة أنه تعادل فى الجولة الأولى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق.