أوسوريو
قال حسين لبيب، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، إنه لم يتأثر بدموع خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، والتي ظهرت خلال مباراة المقاولون العرب في الجولة الثانية من عمر بطولة دوري نايل.
وقال لبيب، خلال ظهوره ببرنامج كلمة أخيرة رفقة الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة one: «متأثرتش بدموع أوسوريو لأن دموعنا أغلى من دموعه بالبلدي عشان أكون حقاني».

وتابع: «هو كان أحد أسباب التعادل أمام المقاولون بكل تأكيد لا بد أن يكون هناك حديث مع المدرب من أجل توضيح جميع الأمور وصعب أقول قرار بشأن مصيره لأن ليس ملما بالأمور الحالية ومن الصعب أن أقول قرار».
وكان الزمالك فقد نقطتين ثمينتين في انطلاقة الدوري لتكون المصلحة فقدان 4 نقاط بعد تعادلين أمام بيراميدز والمقاولون العرب على التوالي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك