رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة.. صدام على صفيح ساخن

08:29 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2023
موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة.. صدام على صفيح ساخن

منتخب مصر

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر والجزائر، حيث يبحث منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، عن تحقيق نتيجة إيجابية في ختام معسكره بشهر أكتوبر الجاري.

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة لها

في صدام على صفيح ساخن يلتقى منتخب مصر مع نظيره الجزائر، خلال المباراة الودية المقرر أن تجمعهما فى السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، بختام معسكر منتخب الفراعنة خلال شهر أكتوبر الجاري.

وفي إطار موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة لها يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه مؤمن حسن قناة صوتية أولى ومحمد الكواليني قناة صوتية ثانية.

منتخب مصر

ويبحث منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، عن فوزه الثاني على التوالي، بعد أن حقق الانتصار على زامبيا بمباراة الخميس الماضي، بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي بالدقيقة 94 من عمر اللقاء.

لقاء اليوم سيكون البروفة الأخيرة قبل بداية مشوار الفراعنة الرسمي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيبدأ شهر نوفمبر المقبل بمواجهة ضد جيبوتي وسيراليون، في أول جولتين من عمر التصفيات.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وذكر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن الطاقم الإماراتي بقيادة يحيى الملا سيقود المباراة، ومن المنتظر أن يعاونه كل من: محمد أحمد يوسف وحسن المهري كمساعدين، وأحمد عيسى درويش كحكم رابع، ويقود تقنية حكم الفيديو المساعد كل من محمد عبيد خادم وجاسم عبد الله.