رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعود للخماسيات في الدوري بعد 438 يومًا.. اكتفى برباعيتين فقط

10:49 م | السبت 21 أكتوبر 2023
الزمالك يعود للخماسيات في الدوري بعد 438 يومًا.. اكتفى برباعيتين فقط

الزمالك

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للفوز من جديد بخمسة أهداف، بعدما تغلب الفريق على حساب سموحة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 30 من عمر منافسات دوري نايل، على استاد القاهرة الدولي.

الفريق الأبيض نجح في اكتساح منافسه سموحة بخماسية مقابل هدف، سجلها مصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق شيكابالا، في حين أحرز فادي فريد هدف الفريق السكندري الوحيد.

آخر خماسية للزمالك منذ 438 يومًا

ويأتي الفوز بخمسة أهداف لصالح الزمالك بعد غياب 438 يومًا لم ينجح خلالها أن يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة بالدوري، قبل أن يفك الفريق العقدة أمام سموحة بالفوز في لقاء اليوم.

آخر مواجهة نجح الزمالك في تسجيل 5 أهداف خلالها بمسابقة الدوري، كانت في 9 أغسطس 2022، أمام مصر المقاصة، في لقاء الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري موسم 2021-2022، الذي حقق الفريق لقبها.

وفاز الفريق الأبيض بخمسة أهداف دون رد، في مباراة سجل خلالها أحمد سيد زيزو «هاتريك»، في حين سجل التونسي سيف الدين الجزيري «هدفين»، وكلاهما في مباراة اليوم أمام سموحة اكتفى بإحراز هدف وحيد.

45 مباراة بدون تسجيل خماسية للزمالك

لعب الزمالك منذ مباراة مصر المقاصة، خلال 438 يومًا 45 مباراة بمسابقة الدوري، في 3 مواسم مختلفة، لم يسجل خلالها الفريق في أي مواجهة 5 أهداف.

واكتفى الزمالك بتسجيل رباعيات، سجلها أمام طلائع الجيش وحرس الحدود، وكلاهما انتهى برباعية بيضاء لصالح الأبيض.