رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشناوى: لا نخشي صن داونز ولم نشتكي تغيير موعد المباراة

02:44 م | السبت 28 أكتوبر 2023
محمد الشناوى: لا نخشي صن داونز ولم نشتكي تغيير موعد المباراة

محمد الشناوى

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه ضد صن داونز الجنوب أفريقي  المقرر لها غدا، الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

محمد الشناوى: لا نخشي صن داونز الجنوب أفريقي

وقال محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي،  خلال المؤتمر الصحفي: " الفريق جاهز وبقوة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي غدا".

وتابع:" لم نشتكي نهائيا من تغيير موعد المباراة للساعة الثالثة عصرا، لأننا تعودنا على اللعب في هذا التوقيت امام صن داونز في جنوب افريقيا ولا يوجد لدينا اي مشكلة تماما في ذلك".

وأشار حارس مرمي القلعة الحمراء إلى أن فريقه يحترم الفريق المنافس ولا نخشي أى لاعب بين صفوفهم  وأمامنا 180 دقيقة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية وسبذل كل جهدنا من أجل تحقيق ذلك.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

يحل الأهلي ضيفا على صن داونز في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعدما تخطى الأهلي نظيره سيمبا وتخطى صن داونز نظيره بتروأتلتيكو.      

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز، وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من: الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، اداري الفريق والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة. 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة