رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: قرار بيع الثلاثي نهائي.. وعقوبات جديدة منتظرة على أحمد فتوح

11:49 م | الإثنين 06 نوفمبر 2023
الزمالك: قرار بيع الثلاثي نهائي.. وعقوبات جديدة منتظرة على أحمد فتوح

أحمد فتوح

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، آخر تطورات أزمة عرض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، بعدما بدر منهم في معسكر الفريق قبل لقاء زد في الجولة السادسة من دوري NILE.

وأكد سالم في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن قرار بيع الثلاثي هو قرار نهائي للزمالك ولا رجعة فيه، مشيرًا إلى أن التحقيق معهم هو حق للنادي، كونهم لازالوا لاعبين في النادي وعليهم التزام تجاهه.

وأوضح المتحدث باسم نادي الزمالك، أن محمد صبحي ومصطفى الزناري خضعا اليوم للتحقيق، مشيرًا إلى أن موقفهم من المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة سيتحدد بعد ظهور نتيجة التحقيق.

موقف فتوح من التحقيقات

وعن أحمد فتوح، أكد سالم أن اللاعب لم يحضر للتحقيق الذي عقد اليوم، مشيرًا إلى أن النادي أبلغ وكيله بضرورة حضوره التحقيق في موعد لاحق.

وأتم المتحدث باسم نادي الزمالك حديثه مؤكدًا أنه إذا لم يحضر اللاعب للتحقيق في الموعد الجديد، سيكون هناك قرارات جديدة ضده من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

عرض ثلاثي الزمالك للبيع

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة أحمد سالم، عرض الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، للبيع، وذلك بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراته أمام زد يوم الجمعة الماضي، في لقاء الجولة السادسة من منافسات دوري NILE.

وكان النادي حدد اليوم الاثنين موعدًا للتحقيق مع الثلاثي، لمناقشة ما حدث معهم، وحضر محمد صبحي ومصطفى الزناري، للتحقيق، بينما غاب أحمد فتوح.