رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: 3 قرارات نارية داخل النادي.. وتحرك جديد مع أوسوريو

10:22 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك: 3 قرارات نارية داخل النادي.. وتحرك جديد مع أوسوريو

الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، التي يأتي على رأسها القرارات التي اتخذها الأبيض خلال الساعات الماضية، فضلا عن موقف الإدارة من الشرط الجزائي الخاص بمدربه السابق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

3 قرارات نارية في الزمالك

اتخذ نادي الزمالك 3 قرارات نارية في الساعات الماضية، أولها إنشاء قسم فريق الكشافة (scouting team).

كما جاء القرار الثاني بإنشاء قسم تحليل الأداء «performance analysis team» داخل القطاع، على أن يكون هذا الفريق مسؤولا عن تحليل بيانات الفريق الأول والفرق المنافسة، بالإضافة إلى المسؤولية عن التعاقدات بالتنسيق مع إدارة كرة القدم، عن طريق جمع بيانات تفصيلية عن اللاعبين المستهدف التعاقد معهم مستقبلًا من جميع أنحاء العالم، طبقًا للسياسة الجديدة التي تضعها إدارة الكرة للتعاقد مع اللاعبين الجدد، بناءً على تحليل البيانات، ووفق متطلبات المدير الفني لكرة القدم.

ويتمثل القرار الثالث الذي كشفه أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس سيتخذ العقوبة المالية المناسبة بشأن ثلاثي الفريق الموقوف: أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، وذلك في اجتماع يوم الاثنين المقبل.

أخبار الزمالك: تحرك جديد من الإدارة مع أوسوريو

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سينهي الشرط الجزائي في عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في الفترة المقبلة، بشكل راق.

التفاصيل من هنا