رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة طلبة يهاجم أحمد فتوح

01:20 م | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
حمادة طلبة يهاجم أحمد فتوح

أحمد فتوح

شن حمادة طلبة، نجم نادي الزمالك السابق، هجوما حاداعلى أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بسبب رد فعل اللاعب بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بخصم 25% من قيمة عقده عن الموسم الحالي، وإيقافه لمدة شهر، واستمرار قرار عرضه للبيع، بعد تركه معسكر الفريق ليلة مباراة زد في بطولة الدوري.

وقال حمادة طلبة، خلال تصريحاته التليفزيونية:«إحنا إتعلمنا إن لو حد ليه فضل علينا عمرنا ما ننساه ونادي الزمالك له فضل كبير عليك يا فتوح، حتى لو أنت مش موجود لازم تحترم النادي اللي أنت فيه».

وأضاف لاعب الزمالك السابق :"يا فتوح الزمالك بيقدملك كل حاجة وبيعملك اللي أنت عاوزه بس أنت اللي بعت النادي ومتستحقش حب الجماهير، وقرارات مجلس الإدارة مش من فراغ، هما شايفين واحد بايعهم وواحد بيفكر يروح حتة تانية».

 

وتابع حمادة طلبة:"كنت أتمنى أن البرتغالى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، يكون قراره مساند لقرارات مجلس الزمالك، خاصة أن فتوح لديه مشاكل كثيرة وخارج تركيزه وبالتالى لن يفيد المنتخب ومن الأخر كان لابد أن يتضامن المنتخب مع الزمالك".

حمادة طلبة: الزمالك متأثر بغياب الونش

وعن خط دفاع الزمالك الفترة الحالية، شدد على أن الفريق الأبيض يعانى فى خط الدفاع والفريق متأثر بغياب محمود حمدى الونش متمنيا وجود لاعب أو اثنين بحجم وقيمة محمود حمدى الونش.

وأشار إلى أن هناك تقصير من أكثر من لاعب فى الفريق وعليهم أن يقاتلوا لإثبات أنفسهم وأن الثلاثي محمود علاء ومحمد عبدالغنى وحسام عبدالمجيد بعيدين عن مستواهم وعليهم أن يركوا ويعيدوا حساباتهم من جديد.