رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تنظم بطولة البحر المتوسط لجمباز الايروبيك والإيقاعي بشرم الشيخ

03:41 م | السبت 09 ديسمبر 2023
مصر تنظم بطولة البحر المتوسط لجمباز الايروبيك والإيقاعي بشرم الشيخ

بطولة البحر المتوسط لجمباز الايروبيك والإيقاعي

على هامش بطولة البحر المتوسط لجمباز الإيروبيك والجمباز الإيقاعي التي تقام حاليًا بمدينة ريميني الإيطالية، عقدت الجمعية العمومية لاتحاد دول البحر المتوسط  للجمباز اجتماعًا هامًا قررت فيه منح مصر تنظيم واستضافة بطولة 2024 للجمباز الإيقاعي والايروبيك بمدينة شرم الشيخ «أكتوبر 2024».

مصر تفوز بتنظيم بطولة البحر المتوسط لجمباز الايروبيك والإيقاعي

وتعليقًا على هذه الثقة، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أن مصر تواصل انتصاراتها في تنظيم البطولات القارية والدولية فى جميع المجالات الرياضية بشكل عام والجمباز بشكل خاص.وأوضح أن مصر في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتمتع ببنية ومنشآت رياضية على أعلى مستوى تنافس بها العالم في استضافة البطولات الدولية والعالمية والعربية والقارية.

وأضاف، أن اتحاد الجمباز يحظى بمساندة كبيرة من الدولة المصرية، ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة بعد تنظيم بطولات كأس العالم والنتائج الطيبة التي تحققها المنتخبات الوطنية على جميع فروع الجمباز. 

ومن ناحية أخرى، تشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي والايروبيك حاليًا في منافسات بطولة البحر المتوسط للجمباز خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الجاري المقامة في إيطاليا.