رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا: لدينا مهمة إعادة لقب أفريقيا لمصر وكيروش نجح مع منتخب مصر

02:36 م | السبت 13 يناير 2024
فيتوريا: لدينا مهمة إعادة لقب أفريقيا لمصر وكيروش نجح مع منتخب مصر

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم مهمة أساسية بإعادة كأس أمم إفريقيا إلى مصر، قبل بداية مشوار الفراعنة في كان 2023 غدا الأحد، بمواجهة موزمبيق المحدد لها السابعة مساء، على فيليكس بواني، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

فيتوريا: لدينا مهمة إعادة لقب أفريقيا لمصر

وأشار فيتوريا، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق: «لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الحالات الفردية، على العكس أؤمن بالفرق المنظمة الجماعية وهذا ينطبق علينا ايضًا بوجود محمد صلاح قائد المنتخب».

وواصل البرتغالي تصريحاته قائلا: «نخوض كل مباراة كأنها نهائي، نحن في مرحلة حيث يتعين علينا بذل كل شيء للفوز بتلك الكأس، هدفنا الفوز بكأس أمم إفريقيا».

وأردف: «لا أعرف إن كان إنتاجنا الهجومي أفضل مما كان عليه مع كيروش الذي قام بعمل رائع مع مصر، لكن أعرف أنه يتعين علينا الاهتمام بكل جوانب لعبنا واستغلال كل إمكانياتنا الهجومية».

وأوضح: «موزمبيق فريق جيد جدًا وعلينا أن نبقى متواضعين، لأن البقاء متواضعا هو رصيد لأي بطل. نحن نعلم أن المباراة الأولى مهمة لكل فريق، يجب أن نكون أقوياء ونفوز على موزمبيق أو أي فريق آخر يجب أن نواجهه».

وأختتم: «الفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في المباراة».

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

يذكر أن المجموعة الثانية بأمم أفريقيا تضم منتخبات مصر وغانا وموزمبيق وكاب فيردي، وسبق وحصد الفراعنة اللقب 7 مرات من قبل.

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة