رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني رمزي: مهاجم فلسطيني آخر نافس وسام أبو علي على الانضمام للأهلي

04:32 ص | الجمعة 19 يناير 2024
هاني رمزي: مهاجم فلسطيني آخر نافس وسام أبو علي على الانضمام للأهلي

وسام أبو علي

كشف هاني رمزي، رئيس لجنة اكتشاف والبحث عن المواهب بالنادي الأهلي، تفاصيل اختيار الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وذلك أثناء لعبه في نادي سيريوس السويدي.

وأكد «رمزي» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن لجنة اكتشاف الموهوبين أنهم يمتلكوا قائمة بأفضل اللاعبين في كل مركز عبر متابعتهم، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يكون هناك متطلبات للاعب في مركز معين، مما يجعلهم يبحثون عن هذا المركز في كل الأماكن.

أسباب اختيار وسام أبو علي

وأضاف رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، أنه تم طلب التعاقد مع رأس حربة لا يكون أجنبيًا مضيفًا أنه تم عرض لاعبين فلسطينيين هما وسام أبو علي وعمر فرج، للتعاقد مع أحدهما، مشيرًا إلى أنه تم العرض على لجنة التخطيط.

وأوضح «رمزي» قامت بدورها بعرض الأمر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي اتخذ قرار وتحرك أمير توفيق للتعاقد مع وسام أبو علي من نادي سيريوس.

وأتم رئيس اللجنة أن أهم مميزات وسام أبو علي التي دفعت لاختياره للانضمام لصفوف الأهلي، أنه لاعب طويل 187 سم دون أن يؤثر طوله على حركته، بجانبه لعبه بالرأس وبكلتا قدميه، كما يملك قدرات على الربط بين الخطوط، وخروجه خارج منطقة الجزاء لفتح المساحات، كما أن أهدافه المتوقعة عالية.

الأهلي يتعاقد مع وسام أبو علي

وتعاقد الأهلي مع الفلسطيني وسام أبو علي، من نادي سيريوس السويدي، لمدة 4 سنوات ونصف ليكون ضمن صفقات الأهلي الشتوية التي ضمت أيضًا عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر.