رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه جوميز يطلع على عقود لاعبي الزمالك.. وقرار مهم بشأن شيكابالا

02:39 م | الإثنين 12 فبراير 2024
جوزيه جوميز يطلع على عقود لاعبي الزمالك.. وقرار مهم بشأن شيكابالا

البرتغالى جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، طلب الاطلاع على عقود اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد 7 لاعبين مع الزمالك، في الفترة المقبلة، وهم: محمد أشرف روقا، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عواد، ومحمد صبحي، ويوسف أوباما، ومحمود علاء.

جوزيه جوميز يوافق على تجديد عقد شيكابالا

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المدير الفنى للفريق جوزيه جوميز رفض إبداء رأيه بشأن تجديد عقود اللاعبين، خلال الفترة الحالية، وطلب من إدارة الكرة تأجيل الأمر، لكن في الوقت نفسه، وافق على تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الكرة ستجتمع مع المدير الفني، خلال الفترة المقبلة، لحسم العديد من الأمور الخاصة بالفريق، واحتياجاته خلال الفترة المقبلة، وموقفه النهائي من تجديد عقود اللاعبين، خاصة أنه سيجري التجديد لهم وفقا لرؤيته وقراراته.

الزمالك يواجه الإسماعيلي فى بطولة دوري نايل

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي، يوم الاثنين، في الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE.

وسيخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وديتين اليوم، الأولى أمام فريق ليفلز في العاشرة والنصف، صباح اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، والأخرى أمام فريق الفيوم في الثانية والنصف عصرا، على ملعب نادي البنك الأهلي.