رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطوير غرفة خلع الملابس في الزمالك على الطريقة الأوروبية

10:45 ص | الأحد 18 فبراير 2024
تطوير غرفة خلع الملابس في الزمالك على الطريقة الأوروبية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

استقر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تطوير غرف ملابس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار خطة تطوير مبنى جهاز الكرة بالكامل بناء على طلب المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز.

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة، عن أن تطوير غرفة خلع الملابس بالنادي سيظهر على طريقة الأندية الأوروبية.

الزمالك يجدد أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في تجديد أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الفترة الحالية، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

يذكر أن الفريق قد نقل تدريباته الفترة الحالية إلى ملعب الدفاع الجوي، بسبب عمل صيانة في أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما تقدم لاعبو الفريق بشكوى لتغيير أرضية الملعب.

وظهرت أرضية ملعب «عبد اللطيف أبو رجيلة» داخل نادي الزمالك، بحالة سيئة للغاية بعد انتهاء الانتخابات الأخيرة، حيث ظهرت عشرات الحفر الطينية الصغيرة في عدة مناطق بالملعب إضافة لتآكل العشب الأخضر بشكل واضح.

جوزيه جوميز يعلن اليوم قائمة مباراة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء الإسماعيلي غدا الاثنين، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE.

ويعلن المدير الفني عقب المران الختامي اليوم قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة.