رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. من المظاليم إلى المونديال

03:00 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024
إمام عاشور يحتفل بعيد ميلاده الـ26.. من المظاليم إلى المونديال

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

يحتفل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الـ26 اليوم الثلاثاء؛ إذ أنه من مواليد 20 فبراير عام 1998، لكن مولد اللاعب الحقيقي هو اليوم له بقميص النادي الأحمر؛ إذ انتقل اللاعب إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، منتصف يوليو 2023.

وحقق إمام عاشور حلم الوصول إلى البطولات العالمية، سواء بالمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية، أو المشاركات مع منتخب مصر على الصعيد الدولي، بعد أن كان أحد لاعبي قطاعات الناشئين في فريق غزل المحلة بدوري المظاليم، وتحديدا بالدرجة الثانية.

رحلة إمام عاشور.. بدأت في غزل المحلة

                       إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وتعتبر مسيرة إمام عاشور، رحلة كفاح ناجحة، بعد أن خطف أنظار مسؤولي حرس الحدود الذين تعاقدوا معه من غزل المحلة، قبل أن ينتقل إلى الزمالك، ومنه إلى ميتلاند الدنماركي، قبل أن يعود لمصر مجددا، من بوابة القلعة الحمراء، ليلعب معه في بطولات كبيرة، أهمها كأس العالم للأندية، ويحقق البرونزية رفقة فريقه الجديد.

وتعتبر صفقة انضمام إمام عاشور إلى الأهلي الأكبر من ناحية القيمة المالية، بعدما تعاقد معه النادي بمبلغ مالي تخطى الـ3 ملايين دولار، دفعها «الأحمر» لميتلاند الدنماركي، لقطع طريق اللاعب في العودة إلى نادييه السابق الزمالك، في صفقة أثارت كبير جدًا في الشارع الرياضي.

لاعبو الأهلي يهنئون إمام عاشور بعيد ميلاده

وحرص لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني في الأهلي، على تهنئة اللاعب خلال مران الفريق الجماعي اليوم، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.